مُنْتَدَى مَمْلَكَةُ الْبناتِ الاصلي


مُنْتَدَى مَمْلَكَةُ الْبناتِ الاصلي

مُنْتَدَى مَمْلَكَةُ البنات الْأَصْلِيِّ هُوَ مُنْتَدَى خاصُّ لِلَبِنَاتٍ فَقَطُّ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكت مضحكة جداااااااااااااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JûŞt afaf
المديرهـ
المديرهـ
avatar

أوسمَتــي ,, :

أحب لونَ ,, أحب لونَ ,, :
مـزآجِي .. مـزآجِي .. :
عدد المساهمات : 784
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
الموقع : http://mmlktbanat.banouta.net/

مُساهمةموضوع: نكت مضحكة جداااااااااااااا   الجمعة يونيو 29, 2012 4:43 pm

1_ مرة ولد حكى لابوه بابا حكالو ابوه نعم حكى الولد اليوم يا بابا انا الوحيد اللي جاوبت على سؤال الاستاذ فقال الاب طيب منيح بس شو هو السؤال قال الولد السؤال هو من الذي لم يحل الواجب
, * _مرة استاذ قال للطالب اعرب لي جملة ضرب الطفل الصرصور قال الطالب ضرب : فعل اجرام الطفل: ابن حرام الصرصور: مفعول مفعوص وعلامة فعصه الضربة القاسية على راسه .

_* مرة استاذ سال التلاميذ 1+1 كم تساوي قال الكسول 2 قال له الاستاذ احسنت واعطاه حبتين شوكولاتة فقال الكسول يا ريتني حكيت عشرة.
_ واحد بنا بيته بشكل دائري علشان زوجته لا تقوله حابسني بين أربع حيطان.

_ واحد يحب الهدوء اشترى شريط كاسيت فارغ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mmlktbanat.banouta.net/
سارة اكرام
نائبةة المديرهـ
نائبةة المديرهـ
avatar

عدد المساهمات : 847
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 23/04/2012
العمر : 17
الموقع : منتدى مملكة البنات

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   الأحد أغسطس 19, 2012 12:25 am

واحد الطفل سقسى ماماه قالها ماما انتي جاجة قالتلو لالا وعلاش قالها عجال جارتنا تضل غير تعيطلي كتكوت


         ان    أعجبكم  الموضوع ♥♥♥  فلا  تبخلوني    بصالح   دعائكم     لي  أن  أنجح  في  شهادة التعليم  المتوسط  بعلامة  ممتازة

 



.•°°•.اللهـم إني اسـألـكـ»التـوفيق«.•°°

Bέмَ 2014....ЎèS ώe Ĉَِْaَِْή

آن شـآء آلــلــھَہّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة اكرام
نائبةة المديرهـ
نائبةة المديرهـ
avatar

عدد المساهمات : 847
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 23/04/2012
العمر : 17
الموقع : منتدى مملكة البنات

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   الأحد أغسطس 19, 2012 12:28 am

واجد ايقرعج بزاف كانت مجموعة ملمة حوس يدخل ويشوف واش كاين قالهم بعدو دعدو انا خو الضحية Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JûŞt afaf
المديرهـ
المديرهـ
avatar

أوسمَتــي ,, :

أحب لونَ ,, أحب لونَ ,, :
مـزآجِي .. مـزآجِي .. :
عدد المساهمات : 784
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
الموقع : http://mmlktbanat.banouta.net/

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   الأربعاء أغسطس 22, 2012 3:34 pm

نكت مضحكة جدا وشكرا ونتمنى كل البنات يتواصلوا بال*****













oღ لآ آحتآج-تقييمآ-من آشخآص-فآنآحقآ-آعرف-من آكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mmlktbanat.banouta.net/
بنوتة كوول♥تكره السكول
عضوة متألقة
عضوة متألقة
avatar

أحب لونَ ,, أحب لونَ ,, :
مـزآجِي .. مـزآجِي .. :
عدد المساهمات : 719
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/09/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى مملكة البنات

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   الجمعة سبتمبر 07, 2012 2:44 pm

هههههههههههههههه يعطييكم الصحة


[center][i][b]°.°انا بإيماني أزيد سنًا°°وهمتي اصلٌ بنى رفعتي°.°




https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRWSN5UxBGmMOMypP46KmJApYD-A1SYUzIVJfwUrDAuYYBM_a--
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة كوول♥تكره السكول
عضوة متألقة
عضوة متألقة
avatar

أحب لونَ ,, أحب لونَ ,, :
مـزآجِي .. مـزآجِي .. :
عدد المساهمات : 719
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/09/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى مملكة البنات

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   الأحد سبتمبر 09, 2012 3:10 pm

مزطول قال لمرتو نكتة قاتلو ههههههههههه بايخة قالها ههههههههههه انتي طالق


[center][i][b]°.°انا بإيماني أزيد سنًا°°وهمتي اصلٌ بنى رفعتي°.°




https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRWSN5UxBGmMOMypP46KmJApYD-A1SYUzIVJfwUrDAuYYBM_a--
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة كوول♥تكره السكول
عضوة متألقة
عضوة متألقة
avatar

أحب لونَ ,, أحب لونَ ,, :
مـزآجِي .. مـزآجِي .. :
عدد المساهمات : 719
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/09/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى مملكة البنات

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   الأحد سبتمبر 09, 2012 3:13 pm

قالك ميكانيسيان شرى سرير جديد رقد تحتو


[center][i][b]°.°انا بإيماني أزيد سنًا°°وهمتي اصلٌ بنى رفعتي°.°




https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRWSN5UxBGmMOMypP46KmJApYD-A1SYUzIVJfwUrDAuYYBM_a--
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة كوول♥تكره السكول
عضوة متألقة
عضوة متألقة
avatar

أحب لونَ ,, أحب لونَ ,, :
مـزآجِي .. مـزآجِي .. :
عدد المساهمات : 719
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/09/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى مملكة البنات

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   السبت سبتمبر 22, 2012 3:38 pm

قالك واحد حابس (غبي ).. حطتلو جماعة حبة تمر في يدو و غلقوهالو.. (باش يختبرو الذكاء ديالو ..)و سقساوه واش كاين في يدو.. قالهم "الماء ".. قالولو يا الجايح الما يسيل .. زاد قالهم : " الرمل " قالولو : لالا .. قالهم ساعدوني شوية .. قالولو :حاجة قهوية تصيبها في الصحراء .. قالهم : cest bon لقيتها.. "جمل " .
هههههههههههههههههههههه


[center][i][b]°.°انا بإيماني أزيد سنًا°°وهمتي اصلٌ بنى رفعتي°.°




https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRWSN5UxBGmMOMypP46KmJApYD-A1SYUzIVJfwUrDAuYYBM_a--
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة كوول♥تكره السكول
عضوة متألقة
عضوة متألقة
avatar

أحب لونَ ,, أحب لونَ ,, :
مـزآجِي .. مـزآجِي .. :
عدد المساهمات : 719
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/09/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى مملكة البنات

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   السبت سبتمبر 22, 2012 3:59 pm

مزطول.. شارك في مسابقة" من سيربح المليون" السؤال الاول :
يقول المثل:البركة في ..؟
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين
المزطول قال للمذيع من البداية صعبة ؟ نستعين بالجمهور ..
الجمهور جاوبو 100ب100 الجواب رقم 1 .. قال : لالا .. الجمهور ماشي دايما صح .. احذف اجابتين ..حذفولو 3 و 4 و بقي 1 و 2 قال المزطول نقطع الشك باليقين ..اتصل بصديق : الو اهلا محمد واش راك لا باس لا فامي بيان .. و الخدمة كيفاش ؟ .. ال30 ثانية خلاصو .. جورج قرداحي قالو :" انت حتعمل ايه" المزطول قالو : لازم انسحب و ندي 200 ريال بزاف عليا و كيما يقول المثل :" البركة في القليل" هههههههههههه


[center][i][b]°.°انا بإيماني أزيد سنًا°°وهمتي اصلٌ بنى رفعتي°.°




https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRWSN5UxBGmMOMypP46KmJApYD-A1SYUzIVJfwUrDAuYYBM_a--
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوتة كوول♥تكره السكول
عضوة متألقة
عضوة متألقة
avatar

أحب لونَ ,, أحب لونَ ,, :
مـزآجِي .. مـزآجِي .. :
عدد المساهمات : 719
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 07/09/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى مملكة البنات

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   السبت سبتمبر 22, 2012 4:11 pm

قالك واحد دا وليدو و مرتو في رحلة بالسيارة .. و كي جازو على ناطحة سحاب (بطيمة عالية) قال الطفل : واشنو هذا يا بابا ؟ قال الاب : يا وليدي ما علاباليش .. و زادو جازو على المطار قال الطفل : واشنو هذا يا بابا ؟ قال الاب : ما علاباليش ..و زادو فاتو على مسبح قال الابن : واشنو هذا يا بابا ؟ قال الاب : ما علاباليش . نطقت الام و قالت : اسكت يا بني راك قلقت باباك . فال الاب : لا خلي ابنك يسقسي باش يتعلم . ههههههههههههههههههههههههههههههه


[center][i][b]°.°انا بإيماني أزيد سنًا°°وهمتي اصلٌ بنى رفعتي°.°




https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRWSN5UxBGmMOMypP46KmJApYD-A1SYUzIVJfwUrDAuYYBM_a--
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   الخميس يناير 03, 2013 6:26 pm

مرسي حبيبتي تسلمين واصلي شكرا هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة جداااااااااااااا   الخميس يناير 17, 2013 7:21 pm

ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكت مضحكة جداااااااااااااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنْتَدَى مَمْلَكَةُ الْبناتِ الاصلي :: الأقسام الترفيهية :: الضحك و الفرفشة-
انتقل الى: